ثقافة

the law of attraction .. قانون الجذب

?What Is The Law Of Attraction

The Law of Attraction is one of life’s biggest mysteries. It means Whether we are doing it knowingly or unknowingly, every second of our existence, we are acting as human magnets sending out our thoughts  and emotions and attracting back more of what we have put out 

 

قانون الجذب هو أحد أكبر أسرار الحياة. هذا يعني سواء كنا نفعل ذلك بعلم أو بدون علم ، في كل ثانية من وجودنا نحن نتصرف كمغناطيس بشري يرسل أفكارنا وعواطفنا و نجذب أكثر مما أرسلنا.

 

Unfortunately, so many of us still blind to the potential that is locked deep within us. Consequently, it is all too easy to leave your thoughts and emotions unchecked. This sends out the wrong thoughts and attracts more unwanted emotions and events into your life.

 

لسوء الحظ ، لا يزال الكثيرون منا غافلين عن الإمكانات الكامنة في أعماقنا. وبالتالي ، من السهل جدًا ترك أفكارك ومشاعرك دون رادع. هذا يرسل الأفكار الخاطئة ويجذب المزيد من العواطف والأحداث غير المرغوب فيها في حياتك.

 

Having said this, discovering that the Law of Attraction is at work within your life should be great cause Once the power of attraction has been understood by you it is no longer a secret. you will  learn how to effectively apply these to your everyday life, so your entire future will be yours to create

 

بعد قولي هذا ، فإن اكتشاف أن قانون الجذب يعمل في حياتك يجب أن يكون رائعًا . بمجرد أن تفهم قوة الجذب فهو لم يعد سراًبعد الان . سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه الأسرار بشكل فعال على حياتك اليومية ، ليكون مستقبلك بأكمله ملكك للخلقه.

 

Simply the Law of Attraction is the ability to attract into our lives whatever we are focusing on. It is believed that regardless of age, nationality or religious belief, we are all susceptible to the laws which govern the Universe, including the Law of Attraction. It is the Law of Attraction which uses the power of the mind to translate whatever is in our thoughts and materialize them into reality. In basic terms, all thoughts turn into things eventually. If you focus on negative doom and gloom you will remain under that cloud. If you focus on positive thoughts and have goals that you aim to achieve you will find a way to achieve them with massive action.

 

ببساطة ، قانون الجذب هو القدرة على جذب كل ما نركز عليه لحياتنا مهما كان . يُعتقد أنه بغض النظر عن العمر أو الجنسية أو المعتقد الديني ، فنحن جميعًا عرضة للقوانين التي تحكم الكون ، بما في ذلك قانون الجذب. إن قانون الجذب الذي يستخدم قوة العقل لترجمة كل ما في أفكارنا وتجسيدها في الواقع. بمعنى مبسط، تتحول جميع الأفكار إلى أشياء في نهاية المطاف. إذا ركزت على العذاب السلبي والكآبة فستبقى تحت تلك السحابة. إذا ركزت على الأفكار الإيجابية ولديك أهداف تهدف إلى تحقيقها ، فستجد طريقة لتحقيقها بطرق ضخمة .

 

his is why the universe is such an infinitely beautiful place. The Law of Attraction dictates that whatever can be imagined and held in the mind’s eye is achievable if you take action on a plan to get to where you want to be.

 

هذا هو السبب في أن الكون هو مكان جميل بلا حدود. يفرض قانون الجذب أن كل ما يمكن تخيله وإبقائه في عين العقل يمكن تحقيقه إذا اتخذت إجراءً بشأن خطة للوصول إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه.

 

?Is The Law Of Attraction Real

As previously discussed, The Law Of Attraction and its values have been seen throughout history. And a great many women and men who have left their mark on this world have shown the Law of Attraction to be one of the greatest powers on earth; with many well-loved poets, artists, scientists and great thinkers such as Shakespeare, Blake, Emerson, Newton and Beethoven all conveying this message through their many works.

 

كما  ذكرت سابقًا ، تمت رؤية قانون الجذب وقيمه عبر التاريخ. وقد أظهر الكثير من النساء والرجال الذين تركوا بصماتهم على هذا العالم أن قانون الجذب هو واحد من أعظم القوى على وجه الأرض. مع العديد من الشعراء والفنانين والعلماء والمفكرين العظماء مثل شكسبير وبليك وإيمرسون ونيوتن وبيتهوفن ينقلون هذه الرسالة من خلال أعمالهم العديدة.

 

There have been many modern advocates of The Law Of Attraction as well. These include Oprah Winfrey, Jim Carrey, and Denzel Washington. In addition, with over 5.8 MILLION Facebook fans, there are plenty of success stories surrounding The Law Of Attraction i will talk about  in the next part .

 

كان هناك العديد من المدافعين عن قانون الجذب أيضًا. وتشمل هذه أوبرا وينفري وجيم كاري ودنزل واشنطن. بالإضافة إلى ذلك ، مع أكثر من 5.8 مليون معجب على Facebook ، هناك الكثير من قصص النجاح المحيطة بقانون الجذب سأذكرها في الجزء الثاني ..

5 1 صوت
تقييم المقالة
إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
10 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
آراء مضمنة
شاهد جميع التعليقات
Sh.M.O
Sh.M.O
3 سنوات

لمدة تسع سنوات من حياتي كنت في دوامة سوداء والأفكار التشاؤمية والحين يلا قدرت اغير طريقة تفكيري والحمدلله ارتحت نفسيا وفي انتظار النتائج الحلوة ان شاء الله ?

F.wiix
F.wiix
3 سنوات

رائع ??

M E N N A
3 سنوات

حبيت ?

LYdia
3 سنوات

متحمسة للجزء الثاني?

Annie
Annie
3 سنوات

يعطيك العافية ??
بؤمن فيه 100% ومن الواقع?

☆Jawaher☆
2 سنوات

بيجننن هو كان فكرتي اني نزل عنه بس مادامك نزلتي عنه فالبتوفيق

Still young
Still young
3 سنوات

اروح اقرا الجزء الثاني??‍♀️??‍♀️??‍♀️

Smah93
3 سنوات

يعطيك العافيه ??

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى