الدراما الأسيوية

Seo yi sook و شائعات وفاتها

أعلنت الممثلة Seo Yi Sook عن نيتها اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشائعات الكاذبة حول وفاتها.

 

في 20 سبتمبر، أذهل المعجبون برؤية منشور على لوحة مجتمع على الإنترنت بعنوان “حصري: توفيت الممثلة Seo Yi Sook بسبب نوبة قلبية”. تم تصميم المنشور ليبدو وكأنه من منفذ إعلامي شرعي، مكتمل بمراسل صحفي، وادعى خطأً أنه تم العثور على Seo Yi Sook ميتة في منزلها في اليوم السابق.

 

ومع ذلك، كانت هذه حادثة أنباء كاذبة، حيث تم تصميم شائعة مختلقة بشكل ضار لتبدو وكأنها مقالة إخبارية حقيقية. وأكدت الوسيلة الإعلامية المعنية أنها لم تنشر قط مقالاً مثل الذي ظهر في المنشور.

 

صرحت وكالة كوانتوم إن إم التي تعمل بها Seo Yi Sook، “بمجرد انتهاء عطلة عيد الشكر، نعتزم رفع دعوى قضائية. هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا. في الواقع، هذه هي المرة الثانية خلال هذا العام وحده. مع استمرار انتشار هذه الأخبار الكاذبة، سنتخذ الإجراءات المناسبة ونقاضي حتى يمكن تحميل المهاجمين المسؤولية”.

 

تابعت الوكالة، “عندما حدث هذا لأول مرة، اعتقدنا أنه سيختفي بمجرد دحضه. ولكن ظهرت الآن رسالة أخرى تدعي نفس الشيء. نظرًا لأن أشياء مثل هذه تحدث بشكل متكرر، فقد قررنا رفع دعوى بالترتيب  لوقف انتشار الأخبار الكاذبة”.

 

وقع حادث مماثل لـ Seo Yi Sook على نفس لوحة المجتمع عبر الإنترنت في يوليو الماضي.  

 

ظهرت Seo Yi Sook في الأدوار الداعمة في الأعمال الدرامية مثل “Hotel Del Luna” و “Start-Up” و “The World of the Married” وغيرها الكثير.

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى