الدراما الأسيوية

Jun Ji Hyun تبيع مبنى تملكه منذ 14 عامًا

أفادت التقارير أن الممثلة Jun Ji Hyun كسبت أكثر من 14 مليار وون كوري (12.5 مليون دولار أمريكي) من الأرباح بعد بيع مبنى لها.

 ويُقال إن Jun Ji Hyun، التي تمتلك 77 مليار وون كوري (~ 69 مليون دولار أمريكي) من الأصول العقارية، باعت مبنى في Nonhyeon-dong ،Gangnam gu  في سيول مقابل 23 مليار وون كوري (20.1 مليون دولار أمريكي).

 وفقًا لتقرير صدر في 9 يونيو من News N وخبير عقاري، اشترت Jun Ji Hyun المبنى مقابل 8.6 مليار وون كوري (7.7 مليون دولار أمريكي) في عام 2007.

كما يُقال إن Jun Ji Hyun قد حصل على قرض عقاري من بنك Shinhan في وقت الشراء، بقيمة 2.6 مليار وون كوري (2.3 مليون دولار أمريكي).  

ويقع المبنى الذي تم بيعه في Nonhyeon-dong بالقرب من محطة Hakdong على خط مترو الأنفاق 7.

زادت أسعار المباني حول تلك المنطقة بمتوسط ​​4.4 مليار وون كوري (4 ملايين دولار أمريكي) من حيث القيمة على مدى السنوات الخمس الماضية،  وتم بيع المبنى بسرعة لأنه يقع في شارع رئيسي ومعدل شغور منخفض.

بالإضافة إلى مبنى Nonhyeon-dong الذي تم بيعه هذه المرة، من المعروف أن Jun Ji Hyun تمتلك مبنى Dongbu Ichon-dong ومنزلين في Samsung-dong وشقة I-Park وفيلا في Daechi-dong.  

وعلى وجه الخصوص، تقع المباني التي تم شراؤها في مارس 2017 في منطقة المحطة الفائقة في Samseong-dong و Gangnam-gu ومحطة Bongeunsa على خط مترو الأنفاق 9 ومحطة Samsung المركزية، بسعر 32.5 مليار وون كوري (29.2 مليون دولار أمريكي).  ومن المعروف أن Jun Ji Hyun قد اشترت كل هذه المباني نقدًا بدون قرض.

 في هذه الأثناء، شارك Jun Ji Hyun مؤخرًا في شائعات الطلاق بعد أن بدأت قناة Garo Sero Institute على YouTube هذه التكهنات.  ومع ذلك، نفت وكالة Jun Ji Hyun’s Culture Warehouse وزوج Jun Ji Hyun كل الشائعات.

    4 1 صوت
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى