الدراما الأسيوية

10 ممثلين ثانويين لن ننساهم

في الكثير من الدرامات الكورية، يوجد هذا البطل الثانوي المثالي و المحبوب الذي نميل لحبه. اليكم قائمة لعشرة ممثلين ثانويين في عام 2020 لن ننساهم ابداً.  

القائمة لاتستند على ترتيب معين، و لاتتضمن الدرامات التي عرضت في ديسمبر من عام 2020

 

1) الممثل جيسو – “When I Was The Most Beautiful”

في دراما “When I Was The Most Beautiful”، سيو هوان (الممثل جيسو) يقع بالحب من النظرة الاولى مع معلمة الفنون خاصته اوه يي جي (الممثلة ايم سو هيانغ). ايضاً، اخوه الاكبر سيو جين (الممثل ها سيوك جين) يقع بالحب معها من النظرة الاولى. لذا هذا يبدأ مثلث حب ميلودرامي حيث يتقاتل الاخوين لحماية و ابقاء يي جي قريبة عليهم.

معجبي جيسو معتادون على رؤيته كبطل ثانوي. يبدو كأن كل ادواره كانت ادواراً ثانوية (باستثناء عدد قليل منها). لم لايستطيع جيسو ان يكون مع البطلة ابداً؟ الذي يؤلم اكثر هو ان يي جي بدأت تشعر بمشاعر نحوه بينما كان يكبر، لكنه ايضاً لم يستطع ان يكون معها بسبب سيو جين. القلق و الحزن الذي اظهره جيسو في شخصيته جعلها غير قابلة للنسيان.

 

2) كيم كيونغ نام – “The King: The Eternal Monarch”

حين تقابل كانغ شين جاي (الممثل كيم كيونغ نام) مع جونغ تاي اول (الممثلة كيم غو ايون) لأول مرة، فوجئ بفكاهتها و سحرها. هو شخصية حكيمة، قاسي من الخارج و حذر جداً بسبب ماضيه. لكن بعد مقابلة تاي اول استطاع ان يفتح نفسه و يكون صداقة طويلة الامد معها، التي يلاحظ بعدها بأنه بالواقع يحبها. هو يهتم بها، ويقوم باشياء صغيرة لها كشراء المثلجات المفضلة لها حين يكون بالمتجر مما يجلعه لطيفاً و عالقاً في ذاكرتنا.

 

3) كيم سيون هو – “Start Up”

الفتى الجيد هان جي بيونغ (الممثل كيم سيون هو) هو الشخص المثالي. هو ثري، ذكي، مخلص، و احب دال مي (الممثلة سوزي) بقوة لدرجة انه وضع سعادته قبل سعادتها. كان لديه علاقة لطيفة مع جدة دال مي و كان الشخص المثالي لدال مي، لكن المشكلة الوحيدة كانت انها لاتبادله بالشعور. بطولته الثانوية القوية فطرت قلبنا كثيراً لدرجة اننا لانستطيع نسيانه، و لايزال المعجبون يعانون ليتقبلوا هذا.

 

4) بيون وو سيوك – “Record of Youth”

شخصية وون هاي هيو (الممثل بيون وو سيوك) تعلق بها الكثيرون حيث كان المثال الانسب لمصطلح في منطقة الصداقة فقط. مشاعر هاي هيو الثابت و القوي لفنانة المكياج اهن جونغ ها (الممثلة بارك سو دام) جعلته شخصية صعب ان نتخطاها حيث لم يستطع المعجبون فعل اي شيء غير التعاطف مع قلبه الرهيف. تفهمه لعلاقة جونغ ها مع عارض الازياء سا هي جون (الممثل بارك بو غوم) كان غير متزعزع. مما جعله جذاباً اكثر؛ هو ايضاً اكثر صديق متفهم!

 

5) كيم جون هان – “Hospital Playlist”

يقع اهن تشي هونغ (كيم جون هان) متدرب الاخصائية جيون مي دو في حبها منذ النظرة الاولى، و حين يصبح متدرباً عندها يبدأ بملاحظة ادق التفاصيل عنها. حيث يلاحظ بأن حذائها قد تلف و يعرف قياسها و يذهب لشراء واحداً جديداً لها بدون ان يذكر انه منه. هذه الاشياء البسيطة هي التي جعلت تشي هونغ شخصية ثانوية من الصعب تخطيها. ايضاً لا نستطيع ان ننسى حين مشى بالعاصفة و ظهر في رحلة تخييم مي دو فقط من اجل ان يقضي المزيد من الوقت معها. الحب الذي أكنّه لها كان غير نهائي!

 

6) كيم يونغ داي – “I’ll Go To You When The Weather Is Nice”

شخصية (كيم يونغ داي)، اوه يونغ وو كانت بالتأكيد شخصية ثانوية مميزة. لقد كان بارزاً جداً لطريقة ظهوره و اعترافه بالحب لموك هاي وون (الممثلة بارك مين يونغ). حين تقابلوا لاول مرة، هاي وون كانت وحيدة و هو كان الفتى الاكثر شعبية بالمدرسة. لقد اصبح صديقاً معها لذا هي لم تعد وحيدة. و بعد سنين لاحقة، يظهر في المدينة التي اعتادوا على العيش بها و يعترف بمشاعره لها مع شخصيته الصريحة و الواضحة. شخصية يونغ وو رائعة جداً و كبيرة لدرجة انه جذب الانتباه رغم ظهوره بحقلات قليلة في الدراما.

 

7) وي ها جون – “18 Again”

نحن جميعاً نحب البطل الثاني حين يكون رياضياً. وي ها جون يلعب دور يي جي هون في هذه الدراما، اكبر نجم كرة قاعدة في كوريا. هو يلتقي بجونغ دا جونغ (الممثلة كيم ها نيول) حين تقوم بمقابلة معه، و يعجب بها بالتدريج. هو جنية رومانسية، نوع الرومانسية التي تجعل كل فتيات المدينة يريدون ان يكونوا مع هذا النجم المشهور، لكن اعينه تكون على دا جونغ فقط. مشاعره لدا جونغ قوية جداً لكنه دوماً ما يراعي مشاعرها؛ سحره الرجولي و قيمه هي ماتجعله شخصية ثانوية مميزة!

 

8) كو جا سونغ – “?Was It Love” 

في هذه الدراما، نوه اي جونغ (الممثلة سونغ جي هيو) تكون في مربع و ليس مثلث حب فقط. برغم ان كل الرجال في الدراما رائعون، الا ان اوه يون وو (الممثل كو جا سونغ) قد فاز بقلوبنا. بكونه معلم مدرسة ثانوية الذي احتفظ برسالة اعترافه لمدة 14 سنة، يون وو كان النوع المثالي لاي جونغ. هو حنون، متفهم، و الاكثر اهمية، هو يتماشى جيداً مع ابنة اي جونغ. كيف نتحمل الا نقع بمتلازمة البطل الثاني من اجل هذا الفتى؟

 

9) كيم دونغ جون – “More Than Friends”

اوه جون سو (الممثل كيم دونغ جون) يقع بالحب مع كيونغ وو ايون (الممثلة شين يي اون). بعد كونه صبوراً و منتظراً لوقت طويل، تعطي وو يون فرصة لجون سو. الطريقة التي يحب جون سو بها وو يون و يعطيها كل قلبه هي بالتأكيد تستحق ان نكون بمتلازمة البطل الثاني لأجلها. هو ينظر اليها و مشاعره واضحة بطريقة ترفرف القلب، بحيث تجعل اي شخص يقع بالحب مع نظراته. قلوبنا لاتستطيع ان تفعل اي شيء سوى ان تنفطر لأجله.

 

10) اليكس – “Once Again”

الطريقة التي يقوم بها لي جونغ روك (الممثل اليكس) بأعطاء النصائح الى سونغ نا هي (الممثلة لي مين جونغ) هي بالفعل جذابة جداً. هو لم يكن متعجرفاً ابداً، و بدلاً من ذلك كان دوماً مستعداً ان يكون موجوداً من اجل نا هي حين تواجه يوماً عصيباً. هو يأخذها الى العشاء او يجعلها تفرغ الضغط من خلال تصويب بعض الاطواق، جونغ روك كان متواجداً ليجعلها تبتسم. هو كان متفهماً دوماً و صبوراً حول نا هي و زوجها السابق مما جعل من الصعب عليه تركها تذهب. نحن لانزال نبكي عليه هنا.

نتمنى ان ننقل لكم اخر اخبار الدرامات الجديدة للممثلين و ادوارهم الجديدة فيها.

    5 3 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    4 تعليقات
    الأكثر تصويتاً
    الأحدث الأقدم
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    woodohwan
    woodohwan
    3 شهور

    ممكن ممثليين ثانويين مسلسل صائدي العبيد

    ShaY14
    ShaY14
    1 سنة

    حركات الكًتّاب الكوريين دايما لازم يخلونا ننقهر على البطل الثاني

    TRUST ME
    1 سنة

    حب كبير لهم

    ARYAM
    1 سنة

    يعطيك العافية ❤️

    زر الذهاب إلى الأعلى