الدراما الأسيوية

حضور حفل بيكسانغ السابع والخمسون

تم الإعلان عن تشكيلة الحضور لحفل جوائز Baeksang Arts لهذا العام!

ستحتفل Baeksang Arts Awards السابعة والخمسين بإنجازات البث والقنوات والمحتوى التلفزيوني المتدفق، بالإضافة إلى الأفلام المحلية والعروض المسرحية، التي تم إصدارها في الفترة ما بين 1 مايو 2020 و11 أبريل 2021.

سيحضر العديد من الفائزين بجوائز العام الماضي الحفل مرة أخرى. المخرج Bong Joon Ho، وKim Hee Ae، وKang Ha Neul، وLee Byung Hun، وJeon Do Yeon، وOh Jung Se، وKim Sun Young، وYoo Jae Suk، وPark Na Rae، وBaek Seok Gwang، وKim Jung، وAhn Hyo Seop، وKim Da Mi وPark Myung Hoon وKang Mal Geum سيعودون للحفل لتقديم الجوائز.

سيعرض العديد من الممثلين في الدراما الجديدة والقادمة، والذين من المحتمل أن يكونوا مرشحين العام المقبل، لمحة عن كيمياءهم كمقدمين في حفل هذا العام. Jung Il Woo وYuri من دراما “Bossam: Steal the Fate” وPark Bo Young وSeo In Guk من دراما “Doom at Your Service” وHan Ye Ri وYoo Jae Myung من دراما “Hometown” وJung Woo وOh Yeon Seo من دراما “Crazy Person In The Area” (العنوان الحرفي)، وJung So Min وKim Jae Suk من “Monthly House” (العنوان الحرفي)، وJunho وLee Se Young من “The Red Sleeve Cuff” (العنوان الحرفي) سيقدمون الجوائز. Go Hyun Jung، التي ستؤدي دور البطولة في الدراما القادمة “A Personlike to You” (العنوان الحرفي)، ستقدم الجائزة الكبرى.

من تقديم Suzy وShin Dong Yup، ستقام جوائز Baeksang Arts السابعة والخمسون في 13 مايو الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا.

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى