ترفيه

💜 !! Itzy

من الممكن إن في بعض الناس إلي بدها تتعرف علي فرقة اتزي آكتر بما إنها فرقة مشهورة هل الايام عشان هيك بعرفكم عليهم 🤓 :

اتزي هي فرقة بنات تحت شركة jyp مكونة من خمس عضوات :ليا،ريوجين،تشاريونق،ييجي،و يونا. اترسموا يوم 11 فبراير سنة 2019 بأول البوم ليهم “It’z different”. إسم الفاندوم هو ميدزي (midzy).

Yeji

ييجي أو هوانق ييجي (hwang Yeji) يوم ميلادها هو May 26th,2000 مما يعني إن عمرها 19 سنة. و هي أكبر عضوة في الفرقة. هي القائدة و أيضا راقصة و مغنية. أصبحت متدربة سنة 2015 مما يعني إنها متدربة من 3 سنوات. مدينة ييجي الأصلية هي Jeonju و شاركت في برنامج The Fan سنة 2018 و اقصت منه في الحلقة الخامسة. و junho من فرقة 2pm قال عنها إنها السلاح الخفي لشركة jyp مما يوضح موهبتها الكبيرة. 

Lia 

ليا أو (Choi jisso) هي مغنية رئيسية و عيد ميلادها ف July 21st,2000 مما يعني إن عمرها 19 سنة. هي كانت متدربة تحت الjyp لاكتر من سنتين و تعتبر أجدد متدربة ترسمت في الشركة و كانت متدربة سابقة في الsm. هي دخلت مدرسة عالمية international school لذلك هي تتحدث الإنجليزية بطلاقة و عاشت فترة في كندا. 

Ryujin

ريوجين أو شين ريوجين (Shin Ryujin) هي رابر و راقصة (lead dancer). عيد ميلادها كان يوم April 17th,2001 مما يعني إن عندها 18 سنة. هي ظهرت مع جيمين و جيهوب في ال love yourself highlight reel. و مثلت في فيلم (the king) و ريوجين عرض عليها إن تكون متدربة عندما كانت في فانساين لgot7. 

Chaeryeong 

تشاريونق أو لي تشاريونق  Lee Chearyoung هي راقصة أساسية،مغنية،و رابر. عيد ميلادها يوم June 5th, 2001 مما يعني إن عمرها 18 سنة. هي أصبحت متدربة سنة 2014 مما يعني إنها تدربت لمدة خمس سنين و هي أيضا شاركت في برنامج sixteen عندما كان عمرها 14 سنة. هي لديها أخت أيدول تسمي تشايون في فرقة ايزون (izone) و تشايون أكبر من تشاريونق. هي صديقة مقربة لكل عضوات توايس،سومي و jiwon من فروميس ناين. 

Yuna

يونا أو شين يونا (Shin Yuna) هي الماكني حيث عيد ميلادها في December 9th,2003 مما يعني إن لديها 16 سنة. هي وجه الفرقة و ليد دانسر و ليد رابر. هي كانت مع جونغكوك في bts love yourself highlight reel. هي أطول عضوة مع إنها الاصغر و هي الفراشة الاجتماعية للفرقة. لونها المفضل هو الوردي و هي تدربت لمدة 3 سنوات. 

و كدا اكون انتهيت من تعريفكم علي اتزي اتمني انكم تحبوهم و تدعموهم 🤓💜💜

 

 

    4.6 7 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    2 تعليقات
    الأكثر تصويتاً
    الأحدث الأقدم
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    blovedme
    1 سنة

    تعجبني الفرقة ذي

    ARYAM
    11 شهور

    كثيير حبيتتت

    زر الذهاب إلى الأعلى