الدراما الأسيويةكيبوب

ييري البالغة من العمر 18 و28

شاركت دراما الويب القادمة “Blue Birthday” اللقطات الأولى لـ Yeri من Red Velvet بدور Oh Ha Rin!

دراما “Blue Birthday” هي دراما رومانسية خيالية تشويقية حيث تعيد Oh Ha Rin (الممثلة Yeri) النظر في الماضي من خلال صور غامضة تركها حبها الأول Ji Seo Jun (الممثل Hongseok من PENTAGON)، والذي توفي في عيد ميلادها قبل 10 سنوات. كانت قد عقدت العزم على الاعتراف له في عيد ميلادها، لكن انتهى به الأمر إلى الانتحار، مما صدمها وأثار رعبها.

في 23 يونيو، شاركت دراما الويب لمحة عن Oh Ha Rin البالغة من العمر 18 عامًا. شخصية مليئة بالطاقة المشرقة والبهجة، وهي تنضح بمشاعر الشباب بمظهرها المنعش.

الحب الأول لها ليس سوى Ji Seo Jun، الذي كان صديقها المقرب منذ المدرسة الابتدائية. في أحد الأيام، بدأ قلبها يرفرف معه، وعندما قررت الاعتراف أخيرًا بمشاعرها له، وجدته ميتًا في استوديو الصور حيث صنعوا ذكريات سعيدة معًا. ونتيجة لذلك، ستتغير حياتها بشكل جذري، وستصور القصة المشاعر التي تمر بها، بما في ذلك الفرح الذي تشعر به في سن 18 والألم الذي تعاني منه في سن 28.

شارك فريق الإنتاج: “إندمجت Yeri تمامًا مع شخصيتها وعبرت عن ثقة وبهجة المراهقة Oh Ha Rin وكذلك Oh Ha Rin البالغة من العمر 28 عامًا التي فقدت حبها الأول وحاولت يائسة تحمل حياتها. من أجل تحسين جودة الدراما، يعمل الممثلون وطاقم العمل بجد مع Yeri. يرجى الاستمرار في إظهار دعمكم حتى الحلقة الأولى، بعد شهر واحد فقط”.

من المقرر عرض دراما “Blue Birthday” لأول مرة في 23 يوليو عبر Naver TV وفي 6 أغسطس عبر YouTube.

نتطلع إلى الدراما وسنوافيكم بآخر أخبارها.

    5 1 صوت
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى