الدراما الأسيويةكيبوب

يونا مقدمة حفل جوائز

يونا أكدت حصولها على لقب MC لجوائز Blue Dragon Series.

عضوة Girls ‘Generation والممثلة Im Yoona تستعرض مرة أخرى حضورها كمقدمة حفل توزيع الجوائز لجوائز Blue Dragon Series الأولى المقرر عقدها في 19 يوليو الساعة 7 مساء. 

تستضيف Sports Chosun جوائز Blue Dragon Series وهي أول حفل توزيع جوائز كوري على الإطلاق لمنصات البث المباشر. ستركز جوائز الحفل على الأعمال الدرامية والعروض المتنوعة التي يتم إنتاجها واستثمارها من خلال خدمات البث المقدمة في كوريا، بما في ذلك Netflix وDisney + وseezn وApple TV + وWATCHA وwavve وKakao TV وCoupang Play وTVING.

سيقدم الحفل 13 فئة مختلفة من الجوائز: أفضل دراما، أفضل ممثل/ ممثلة في دراما، أفضل ممثل/ ممثلة مساعدة في دراما، أفضل ممثل/ ممثلة، أفضل عرض منوعات، أفضل ممثل/ أنثى، أفضل مبتدئ ذكر/ أنثى، وجائزة النجم الشعبي.

تستعد يونا حاليًا لعودة كاملة للاحتفال بمرور 15 عامًا على Girls ‘Generation، وستلتقي بالمشاهدين من خلال دراما Big Mouth، والتي سيتم بثها لأول مرة في 29 يوليو. أيضًا، بمجرد انتهاء تصوير فيلم Date at 2 O’clock، سنبدأ yoona وLee Jun-ho في تصوير الدراما الجديدة King the Land.

في غضون ذلك، تولى دور MC في جوائز Blue Dragon Series. التوقعات كبيرة بالنسبة ليونا، التي تعمل بجد في جميع الاتجاهات، بما في ذلك المغنية والممثلة والمولودية، لإظهار سحرها الفريد.

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    شاهد أيضاً
    إغلاق
    زر الذهاب إلى الأعلى