الدراما الأسيوية

مناقشة عن اختيار ابطال دراما Office Blind Date

قد يتألق Ahn Hyo Seop و Jo Bo Ah في دراما جديدة معًا!

 

في 16 مارس، ذكرت OSEN أن Ahn Hyo Seop كان يراجع عرضًا لتمثيل دور البطولة في الدراما “Office Blind Date“.  بعد التقارير، قال مصدر من وكالة Starhaus Entertainment التابعة لـ Ahn Hyo Seop أن “Office Blind Date” هو أحد المشاريع التي تلقى عرضًا لها.

 

Office Blind Date” هي قصة كوميدية رومانسية تدور حول موظفة في مكتب تذهب في موعد أعمى مع الرئيس التنفيذي لشركتها بدلاً من صديق بينما تخفي هويتها.  تم نشر القصة لأول مرة من قبل المؤلف Hae Hwa كرواية على شبكة الإنترنت في عام 2017، وتم إنتاجها في webtoon في عام 2018. في أغسطس 2020، أعلن KakaoPage أنهم سيحولون رواية الويب و webtoon إلى دراما.

 

ظهر Ahn Hyo Seop لأول مرة مع قناة MBC “Splash Splash Love“. بعد ذلك، لعب دور البطولة في الدراما “My Father is Strange” ، “Queen of the Ring” ، “30 But 17” ، “Top Management” ، “Abyss ،  “و” Dr. romantic 2”  حاليًا، يركز Ahn Hyo Seop على تصوير دراما SBS القادمة “Hong Chun Gi“.

 

في وقت سابق، ذكرت Xportsnews أن Jo Bo Ah كانت تراجع عرضًا لتمثيل دور البطولة في الدراما بصفتها بطلة.  إذا قبلت الدور، ستلعب Jo Bo Ah دور Shin Ha Ri، موظف مكتب منتظم.  عندما تذهب في موعد غرامي بدلاً من صديقتها، صُدمت عندما أدركت أن موعدها هو الرئيس التنفيذي لشركتها.

 

ظهرت Jo Bo Ah لأول مرة في عام 2012 من خلال دراما TVNShut up! Flower Boy Squad  “ثم لعبت دور البطولة في” King’s Doctor “و” Surplus Princess “و” All About My Mom “و” Degree of Love “و” Goodbye to Goodbye “و” Monster “و” My Strange Hero “و” Forest، “ومؤخرا”The Nine-Tailed Tale“.

 

وفقًا للتقارير، سيتم إخراج “Office Blind Date” من قبل المخرج (PD) Park Sun Ho، الذي عمل في SBS’s Suspicious Partner و Wok of Love.  جدول البث والقناة لم يتقرر بعد.

 

 

    5 1 صوت
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى