الدراما الأسيوية

ممثلة تبلغ 70 عامًا في قصة حب مع شاب

الممثلة Go Doo Shim (70) مألوفة أكثر للجمهور باعتبارها الأم المحبة لأنها لعبت دور الأم المحبة والرعاية في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام.  

 

ومع ذلك، فإنها ستواجه تحديًا جديدًا وستقوم ببطولة فيلم رومانسي يوضح كيف يتجاوز الحب العمر. حيث تم الذكر في 8 يونيو، “لقد واجهت Go Doo Shim التحدي المتمثل في المشاركة في أكثر قصة غير تقليدية وجميلة في مسيرتها التمثيلية”.

 

سيصدر فيلم Everglow في الثلاثين من الشهر الجاري. يدور الفيلم حول شخصين يقعان في الحب. المنتج Kyung Hoon (34 عاما، يلعبه Jin Hyun Woo) يزور جزيرة جيجو لعمل فيلم وثائقي عن الغواصة Jin Ok، ويشعر هذان الاثنان بصدق بعضهما البعض لأنهما يقعان في حب التغلب على عنصر العمر.

 

حاز الفيلم على الاهتمام حيث تبلغ الفجوة العمرية للممثلين 36 عامًا. على الرغم من الفجوة العمرية الكبيرة، تمت الإشادة بالفيلم لأنه التقط المشاعر التفصيلية وراء الحب بين شاب وامرأة أكبر سناً. كما يسمح الفيلم للمشاهدين بالتفكير في المعنى الحقيقي للحب الحقيقي الذي يتجاوز الأحكام المسبقة المتعلقة بالاختلافات العمرية، والاختلافات الإقليمية، والاختلافات المهنية.

 

صرحت الممثلة Go Doo Shim، “بغض النظر عن عمر الشخص، لا يزال لديه عواطف ومشاعر. أنا ممتن للمخرج So Joon Moon للسماح لشخصية Jin Ok بالتغلب على حدود التحيز في فارق السن والسماح لها أن تظل وفية لمشاعرها للترحيب باللحظة المشرقة في حياتها”.

 

 

 

    5 1 صوت
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى