الدراما الأسيوية

ملصق دراما If You Wish Upon Me

شاركت الدراما القادمة التي ستعرضها قناة KBS 2TV يومي الأربعاء والخميس بعنوان If You Wish Upon Me ملصقًا يضم ممثلين رئيسيين الثلاثة!

 

دراما If You Wish Upon Me هي دراما مستوحاة من منظمة فعلية في هولندا تلبي رغبات مرضى السرطان في مراحله النهائية. ستتكشف قصة مؤثرة عندما يذهب الشاب الذي دفعته حياة مليئة بالصراعات إلى أقصى حدوده إلى مستشفى رعاية المحتضرين بناءً على أمر خدمة المجتمع وينضم إلى موظفي المستشفى في تلبية مختلف الرغبات الأخيرة للأشخاص الذين هم في آخر فترات حياتهم.

سيأخذ Ji Chang Wook دور Yoon Gyeo Re، الذي حارب بشدة ضد الواقع البارد بعد أن عاش الحياة في دار للأيتام ومركز احتجاز للشباب وسجن. بدأ العمل التطوعي في مستشفى رعاية المسنين بسبب تعرضه لحادث وهو يكافح مرة أخرى للبقاء على قيد الحياة.

سوف تتحول Sooyoung إلى ممرضة مستشفى Seo Yeon Joo. على عكس الصورة النموذجية للممرضة الملائكية، فإن Seo Yeon Joo مهووس بالتمرين وتعتبر فقدان العضلات هو نهاية العالم. Seo Yeon Joo هي رمز للصحة والنشاط والحيوية وهي أيضًا شخصية تمنح الأمل للجميع في المستشفى بوجودها المشرق.

سيلعب Sung Dong Il دور Kang Tae Shik، الذي يعمل في مستشفى رعاية المسنين كرئيس متطوع لفريق Team Genie بعد أن فقد معنى الحياة. إنه متطوع شغوف يأخذ دوره على محمل الجد وهو شخص مدرك يعرف كل ما يحدث في المستشفى.

يسلط الملصق الجديد الضوء على الدفء والراحة التي ستجلبها القصة للمشاهدين. يقول النص الموجود على الملصق”حتى يتمكنوا من التألق في آخر لحظة لهم”، مما يزيد من التوقعات لعلاقة الشخصيات الثلاثة بالإضافة إلى رحلتهم لتحقيق رغبات مرضى المسنين.

سيتم العرض الأول لدراما If You Wish Upon Me في 10 أغسطس. 

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى