الدراما الأسيوية

ملصقات “Emergency Declaration”

شارك فيلم الكوارث القادم “Emergency Declaration” ملصقات شخصية جديدة!

 يتبع “Emergency Declaration” الكوارث غير المسبوقة التي تنشأ عندما يتم توجيه تهديدات إرهابية ضد رحلة وشيكة. فيلم الكارثة من بطولة Song Kang Ho وJeon Do Yeon وLee Byung Hun وKim Nam Gil وIm Siwan وKim So Jin وPark Hae Joon.

في 4 يوليو، كشف فيلم الكارثة عن سبعة ملصقات شخصية جديدة تصور استجابة كل فرد للكارثة غير المسبوقة. نصف الشخصيات على الأرض ومسؤولة عن وقف الأزمة المتطورة بينما يعاني النصف الآخر من كارثة في الهواء مباشرة.

 

 يلعب Song Kang Ho دور In Ho، المحقق المخضرم الذي يحقق في التهديدات ويبذل قصارى جهده لمنع الكارثة من التفاقم، حتى أثناء غمرها في المطر في معركة محتدمة. يقول ملصقه، “انتظر قليلاً لأننا نتعامل مع الأمر هنا.” يقوم Lee Byung Hun بدور Jae Hyuk، وهو أب قلق يمسك ابنته بإحكام بينما ينظر بحماس حول الطائرة لتقييم الموقف. يسأل”ما الذي يحدث الآن؟”.

يلعب سونغ كانغ هو دور محقق يحقق في التهديدات، وجون دو يون جنرالًا، ولي بيونغ هون راكب وأب يعاني من رهاب الطائرات، وكيم نام جيل نائب قائد الطائرة، وإيم سيوان راكب طائرة، كيم سو جين مضيفة طيران ، وبارك هاي جون رئيس مركز إدارة الأزمات الحكومي.

تم عرض “Emergency Declaration” لأول مرة في الدورة 74 لمهرجان كان السينمائي في يوليو 2021 حيث تم اختياره لقسم خارج المسابقة.  تمت جدولة الفيلم للإصدار العالمي في 3 أغسطس. 

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى