مشاهير تركيا

مشاكل بين أبطال مسلسل “زهرة الثالوث”

ذكرت الأخبار وجود مشاكل في موقع تصوير مسلسل “زهرة الثالوث”.

 

حيث قيل بأن بطل المسلسل Akın Akınözü كان يتأخر كثيرًا عن موعد التصوير، وعندما حذره منسق الإنتاج قام اكين اكينوزو بتحطيم كل ما في الكرفان وغادر موقع التصوير، وانتظره طاقم العمل كثيرًا ولم يأتي.

 

اليوم، قامت الممثلة Ebru Şahin بإلغاء متابعة شريكها في مسلسل زهرة الثالوث Akın Akınözü.

 

وما فجّر مواقع التواصل اليوم، قيام ايبرو بوضع إعجاب على تغريدة تقول: “لطالما كان العنف وسيلة للرجال ذووي الأخلاق المنخفضة”.

وبعد أن تم التداول بها قامت بحذفها.

 

بعد هذه الضجة، قام اكين بالرد عبر ستوري حسابه على الـ Instgram قائلًا: “لطالما فضّلت التزام الصمت أمام الإدعاءات الغير صحيحة الموجهة ضدي حتى يومنا هذا، لأنني أريد أن يتم ذكري بنجاحي في مهنتي التي أحاول التقدم فيها وأحبها.

اليوم وبعد نشر الإدعاء الذي لم أفعله، وعكس ما حدث تمامًا، وجدت نفسي أشعر أنني مجبر على تقديم توضيح بسبب احترامي لنفسي وللذين أحبوني دائمًا.

في يوم 19/4/2021 بينما كنت في الكرفان أثناء مرحلة التحضير من أجل تصوير المشهد، استهدفني المسؤول عن موقع التصوير وشتمني وتلفّظ بعبارات مهينة ضدي بسبب التأخير الذي لم أتسبب به.

وبسبب سلوكيات ذلك الشخص الذي استمر في بعثرة الكرفان وتصرفاته التي توجهت نحو التهديد الجسدي، توجهت إلى مكتب النائب العام في Midyat وقدمت شکوی ضده قائلًا: “بعثر الكرفان وقام بتهديني وإهانني”.

وبما أن عملية بعثرة الكرفان لم يتم تنفيذها من قبلي أنا، فقد قمت بالتقدم بشكوى إلى المحكمة بشأن الشخص الذي فعل ذلك.

أترك لكم تقدير هذه الإدعاءات التي لا أساس لها من الصحة والتي تحاول تشويه سمعتي، وخاصة منتهزي الفرص الذين يحاولون الاستفادة من هذا الموقف.

حتى في ظل هذه الظروف الحالية، أنا أواصل العمل في موقع التصوير نظرًا لمسؤوليتي ولهذا السبب لم أتمكن من تقديم التوضيح اللازم حول المشكلة سوى الآن.

مع احترامي..”

 

سنقوم بنقل الأخبار لكم إن وُجدت أيّ تحديثات بشأن القضية.

    4 2 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى