الدراما الأسيوية

لي جاي ووك وبارك هي يون في دراما جديدة “Return”

لي جاي ووك وبارك هي يون في الدراما الجديدة التي كتبها أخوات هونغ المشهورات.

وفقا للتقارير في 14 أبريل، الدراما الجديدة “Return” التي كتبتها أخوات هونغ (هونغ جيونغ أون وهونغ مي ران) سيمثل لي جاي ووك والممثلة الصاعدة بارك هاي أون.

 “Return” ستكون دراما للأخوات هونغ منذ اخر دراما لهم “فندق ديل لونا” لعام 2019. الدراما ستحكي قصة السحرة الشباب الذين يتعاملون مع الأرواح السماوية.

 تم تعيين الدراما على الهواء على TVN في النصف الثاني من العام. المخرج بارك جون هوا الذي عمل أيضا في أعمال درامية مثل “ما هو الخطأ مع السكرتيرة كيم”، “لمس قلبك”، “لأن هذه هي حياتي الأولى”، وقريبا سلسلة “زميلي في الغرفة هو غوميهو” سوف يقوم أيضا بإخراج “Return.” تشتهر الكاتبات هونغ بكتابة مسرحيات مثل “أوديسة كورية”، “شمس السيد”، “أعظم حب”، “صديقتي غوميهو”، وغيرها.

لي جاي ووك ظهر لأول مرة في دراما “ذكريات قصر الحمراء” بطولة بارك شين هاي وهيون بين. ومنذ ذلك الحين، استمرت مسيرته في الازدهار حيث شارك في أعمال درامية مثل “البحث: WWW”، “Extraordinary You”، “Do Do Sol Sol La La Sol”، وغيرها. كما سيظهر الممثل الصاعد في الدراما القادمة “الانتقال إلى السماء” مع القادة الرئيسيين لي جي هون، تانغ جون سانغ، هونغ سيونغ هي، جي جين هي، وغيرها.

 بارك هي أون هي ممثلة مبتدئة ظهرت لأول مرة في مسلسل نيتفليكس الأصلي “مدرسة الممرضات FIles” مع الرئيسين جونغ يو مي ونام جو هيوك. أفادت التقارير أن بارك هاي أون قامت بتجربة أداء لدور البطولة النسائية في الدراما القادمة”Return.”

    5 1 صوت
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى