الدراما الأسيوية

كيم داي يونغ يلامس قلوب المعجبين مجددًا

كان للممثل Kim Young Dae من Penthouse 3 تأثير جيد وإيجابي.

أعلنت منظمة Good Neighbours، وهي منظمة غير حكومية عالمية لحقوق الأطفال، في 9 يونيو أن الممثل Kim Young Dae قد تبرع لدعم الأطفال الذين يعيشون في مرافق منزلية جماعية بعد تعرضهم لإساءة معاملة الأطفال.

قال Kim Young Dae: “هناك الكثير الذي أحتاجه لأصبح شخصًا جيدًا وممثلًا جيدًا ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يمنحونني الكثير من الحب لذلك أنا ممتن فقط. أريد أن أظهر نمو شخصيتي الجيد لرد الحب الذي تلقيته. أريد أيضًا المساعدة في جعل هذا العالم مكانًا أكثر دفئًا من خلال التبرع بإستمرار وبإنتظام”.

سيتم إستخدام الأموال المتبرع بها لتحسين البيئة ودعم الأطفال الذين يعيشون في منازل جماعية بعد تعرضهم لإساءة معاملة الأطفال.

تخطط Good Neighbours لاستخدام الأموال لدعم هذه المنازل الجماعية من خلال استخدام التبرع لتوفير الأجهزة المنزلية ومستلزمات المعيشة ولوازم التعليم للأطفال الذين يعيشون في منازل جماعية للعيش بأمان وصحة وتوفير الفرص لمساعدة الأطفال على اكتساب الاستقرار العاطفي.

في الشهر الماضي، أعلن الممثل أيضًا أنه سيتبرع بنسبة 1٪ من إجمالي عائدات الإعلانات التي يكسبها. ثم لمس قلوب الكثيرين بعد أن قدم تبرعًا آخر في غضون شهر واحد فقط.

في غضون ذلك، يكتسب Kim Young Dae شعبية كبيرة بعد أن لعب دور Joo Seok Hoon في دراما SBS “Penthouse”. يكون Joo Seok Hoon ابن Joo Dan Tae الذي يعاني من سوء المعاملة من والده. غالبًا ما يُرى وهو يحمي أخته التوأم Jo Seok Kyung من إساءة والدهما أيضًا.

تم اختيار Kim Young Dae لدور البطولة في ‘School 2021’ على قناة KBS2 ومن المقرر أن يظهر في الدراما.

سنواصل نقل آخر أخبار الممثل إليكم.

    0 0 صوت
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى