كيبوب

قيادة جونيونغ في حالة سكر

جونيونغ من فرقة ZE:A تلقى باهتمام سلبي وذلك لأنه تم تغريمه فقط بسبب وثيقة الهوية الوحيدة الخاصة به.  ووفقًا للتقارير القانونية ، في الحادي والثلاثين من الشهر ، قدم مكتب المدعي العام لمنطقة سيول المركزية (المدعي العام جيونغ جاي هون) لائحة اتهام موجزة في 9 مايو وغرم مون جونغ يونغ 8 ملايين وون كوري (حوالي 6452 دولارًا أمريكيًا). وتعتبر لائحة الاتهام المستعجلة هي عملية يطلب فيها الادعاء أن يُحكم على المشتبه به بغرامة من خلال جلسات استماع مكتوبة بدلاً من تسليم المشتبه به إلى محاكمة رسمية.

 تم اتهام Moon Junyoung بقيادة سيارة في حالة سكر في Sinsa-dong ، Gangnam-gu ، Seoul ، صباح يوم 7 مارس.  وتم العثور على Moon Junyoung يقود سيارته على الجانب الخطأ من الطريق عندما اتصلت السيارة القادمة من الاتجاه المعاكس بالشرطة.  واظهرت نتيجة لاختبار جهاز التنفس من قبل الشرطة في مكان الحادث ، وجد أن مستوى الكحول في الدم لدى Junyoung كان أعلى من 0.08٪ ، وهو مستوى إلغاء الترخيص.  تم نشر مقطع الفيديو الذي يظهر Junyoung وهو في حالة سكر على اليوتويب وانتشر على نطاق واسع.

في 20 من الشهر نفسه ، اعتذر جونيونغ عندما تم القبض عليه وهو يقود سيارته في حالة سكر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به وادعى أنه تعرض للابتزاز والتهديد من قبل صاحب سيارة فاخرة أبلغ عن قيادته في حالة سكر.

 في وقت لاحق ، في التاسع والعشرين من الشهر نفسه ، أعرب عن أن الفيديو الذي تم إصداره على YouTube تم تحريره بشكل غير مواتٍ له لجعله يبدو سيئًا في الجدل الذي يظهر في الفيديو.  وأوضح: “الفيديو الذي يظهر الجدل في ذلك الوقت كان استفزازيًا للغاية وكان تحريرًا شريرًا. لم أتصرف على هذا النحو لكن تم جعلي أبدو سيئًا. أرجوكم تصحيح الفيديو”.

 في أحدث الأخبار حول الحكم على Moon Junyoung بشأن أحدث وثيقة الهوية الوحيدة الخاصة به تسببت في غضب العديد من مستخدمي الإنترنت لأنه كان حكمًا خفيفًا على الرغم من كونه مخالفته الثانية.  في الواقع ، تم إلغاء ترخيص Moon Junyoung مرة أخرى في عام 2018 بعد أن تم القبض عليه وهو يقود سيارته في حالة سكر.

وعلق مستخدمو الإنترنت ، “هذا هو السبب في استمرار القيادة تحت تأثير الكحول. يرجى معاقبة الناس بشدة” ،

“هذه مجرد صفعة على الرسغ”

 “القانون فاسد للغاية”

“أتذكر أن هذه ليست أول مخالفة له

 هو  يجب إرساله إلى السجن “

” أي وثيقة شخصية تحت تأثير الكحول يجب أن تكون جريمة خطيرة ويجب أن يعاقب عليها بقسوة “، و” هذه مشكلة من هذا القبيل. هذه هي المخالفة الثانية التي يرتكبها ويحتاج فقط إلى دفع غرامة؟ “

 

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى