مشاهير تركيا

فضيحة طاقم مسلسل التفاح الحرام

تم التقاط الممثلة Şafak Pekdemir، التي تلعب دور شخصية زهرة في مسلسل “التفاح الحرام Yasak Elma”، في جيهانغير مع المخرج الثاني للمسلسل Oğulcan Eren Akay. الممثلة شفق على علاقة مع المخرج منذ بالرغم من كونه متزوج ولديه طفل. 

بعد رصد الصحافة لهم طلبت منهم الممثلة عدم نشر الخبر لكونه سيؤثر على مسلسلها القادم، لكن حدث العكس وأعلنت شركة إنتاج مسلسل “التفاح الحرام” فصل المخرج من المسلسل، ذلك عقب الاعتداء الذي تعرض الصحفي.

 

جاء بيان شديد القسوة من نقابة الصحفيين. هذا البيان الذي حمل عنوان “ندين الاعتداء الدنيء والعنف ضد الصحفيين”. عبر من خلاله عن الاستياء من تصرف المخرج الذي اعتدى على المراسل بالكلام المهين ثم ضربه على رأسه. 

 

البيان الكامل للجمعية هو كما يلي:

“نحن ندين الهجوم القبيح والعنف ضد الصحفيين. إلى جمهورنا المحترم، كما ينعكس في وسائل الإعلام؛ شفق بكدمير، ممثلة المسلسل التلفزيوني “التفاح الحرام”، “وأوغولكان إرين أكاي”، المخرج الثاني من نفس المسلسل، تم عرضهما من قبل المراسلين الذين كانوا يؤدون واجباتهم في ذلك الوقت مساء أمس. 

في وقت لاحق، قام شخص يدعى Oğulcan Eren Akay بمضايقة المراسلين بهجمات لفظية، ولم يكتف بذلك، وقال: “سأريك قريبًا!” اعتدى جسديًا على زميلنا وعضو جمعيتنا، المراسل D Barış Agil، وتهديده بكلماته، وتم تسجيل جميع الأحداث من خلال انعكاسها على الكاميرات.

ونرى بأسف أن الجمهور يشهد في كل مرة؛ يصور الصحفيون حالات وسلوكيات المشاهير المولودين حديثًا، والذين يدينون بوجودهم لصالح الجمهور، والذين يعاني بعضهم من غرور شهرتهم المؤقتة، وكثيرًا ما تشهد مثل هذه الأحداث غير السارة.

علاوة على ذلك، فإن هؤلاء المشاهير المراهقين يستخدمون لغة هجومية شفهية ومكتوبة مع تعبيرات “تتجاوز حدود الاحترام، والاستخفاف، والإهانة، وتطبيق المهاجمة لفظيًا وجسديًا، ومضايقتهم، وكما يتضح في المثال، فهم وقحون من خلال مهاجمة زملائنا الصحفيين الذين يشاهدون الوضع ويبلغون عنه، يستخدمون القوة والعنف.

لا يمر هذا الموقف دون أن يلاحظه أحد من قبل الجمهور، فهو محفور على هيئة بقعة سوداء على الذكريات.”

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى