كيبوب

لوكاس يصبح هدفًا لفضيحة مواعدة

   إزدادت الأمور حدة على تويتر يوم 23 أغسطس 2021، عندما أصبح لوكاس عضو WayV هدفًا لفضيحة مواعدة مزعومة، ولكن سرعان ما ثبتت أن الأدلة زائفة حيث تمكن المعجبون من العثور على مصادر التي أثبتت أن الأدلة المزعومة على المواعدة هي زائفة.

   قامت المعنية بالأمر إنشاء حساب على تويتر بإسم @ooooshiiim، وأفرجت سلسلة طويلة توضح بالتفصيل علاقتها بلوكاس عضو NCT.

    “أنا من المعجبين الذين واعدت لوكاس من NCT و WayV، وأنا على وشك الكشف عن أنه رجل صيني نتن، في البداية أعرب عن إهتمامه بي وحصل على رقمي وبدأنا بالمواعدة من هذا القبيل لكنه طلب الإنفصال فجأة لأنه واجه صعوبة بسبب الجداول الزمنية لذلك إنفصالنا دون أي مشاعر سلبية. ولكن من هنا بدأت كل المشاكل.

 

    إدعت المعجبة أنه بعد إنفصالهما طلب لوكاس رؤيتها. وزعمت أنه كان يزورها في أيام راحته في الفنادق أو في منزلها ويطلب منها دفع ثمن كل شيء، كما ادعت أنه خلال الوقت الذي كانا يتواعدان فيه، كان يطلب منها دفع ثمن كل شيء أيضًا بما في ذلك السجائر، مدعيًا   أنه لا يمكنه إستخدام بطاقته لأنه سيتم القبض عليه كمشهور.

   كما زعمت أنها كانت تمنحه أشياء فاخرة بينما هو يرسل صورًا للفنادق التي يريد زيارتها ويطلب منها حجزها، كما زعمت أنه طلب عدم شراء أي هدايا ما لم تكن سيارات أو منازل، حتى بعدما بدأ في كسب المال، كما تابعت قائلة:

 “كان يستغلني قائلًا إنه لا يوجد أي شخص آخر قادر على فهمه … في كل مرة كان يأتي إلى الفندق ويأكل في الغرف ثم ينام ويغادر، وفي اللحظة التي قمنا فيها بتسجيل المغادرة انقطع الإتصال به ورسم الخط بيننا قائلًا: “انه أصبح يشعر بعدم الإرتياح، وبدون شكر واحد حتى، عاملني وكأنه أدفع له وأنه مفروض علي.

 

   ومع ذلك، فإن ادعاءات المعجبة كانت مدعومة بأدلة ملفقة حيث تم كشفها بواسطة المعجبين.

   أولاً، قدمت “محادثة صوتية” من لوكاس، “لقد خرجت للتو من الحمام، علي الآن أن أستعد”.

   وجد المعجبون أن “الرسالة الصوتية” تم تجميعها معًا من رسائل Bubble الصوتية السابقة التي أرسلها لوكاس إلى المعجبين، كما قدم أحد المعجبين صوتًا لإحدى رسائل Bubble الصوتية الأصلية.

    لازالت شركة SM لم تعطي تصريح رسمي تجيب فيه هذه الإدعاءات.

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى