الدراما الأسيويةكيبوب

دراما الويب القادمة من تمثيل الآيدول

تم تأكيد تمثيل العديد من الأيدولز في دراما الويب القادمة!

تم تمثيل Jaeyoon عضو SF9، وHangyul وDoha أعضاء BAE173، وSeolA من WJSN، وKi Huihyeon من DIA، وغيرهم في الدراما الرومانسية الخيالية على الويب “Love in Black Hole” (العنوان الحرفي). تتبع القصة الأحداث التي أحاطت بالشخصية الرئيسية Eunha بعد أن تلقت رسالة حب من معجب سري عبر ثقب أبيض.

ستلعب SeolA دور Eunha، والتي سبق لها أن عرضت موهبتها التمثيلية من خلال دراما الويب “Good Morning Double-Decker Bus” و”In-Out Sider” و”Goedam”. بعد أكتشاف الثقب الأبيض في غرفتها، شرعت في إكتشاف هوية معجبها السري. تدرس Eunha حاليًا علم الفلك وعلم الكونيات على أمل العثور على نجمة باسمها.

سيظهر Hangyul لأول مرة في التمثيل بدور Taeyang، صديق الطفولة القديم لـ Eunha. يوصف بأنه شخصية مرحة يذهب إلى الجامعة للحصول على شهادته، لكنه يهتم أكثر بكثير بالغناء والرقص والشرب خلال دراسته.

سيلعب Jaeyoon دور Sung Woon، الطالب الأكثر شهرة في المدرسة، والذي يواجه مشكلة في الإنفتاح بسبب علاقته الأخيرة. سيكون هذا أول دور تمثيلي لـJaeyoon منذ خمس سنوات، بعد أن ظهر آخر مرة في دراما الويب لعام 2016 “Click Your Heart”.

سيقوم Doha بدور Hae Myung، وهو طالب أصغر سناً معروف بطاقته المرحة والفوضوية والإيجابية. ستلعب Ki Huihyeon دور Anna، وهي طالبة في قسم التاريخ تتجاهل حلمها بالموسيقى بسبب رفض والديها. كما إنضم إلى فريق التمثيل Kwon Oh Joong، وMoon Su In، والممثل الكوميدي Lee Sang Joon.

قبل التصوير، اجتمع الممثلون لقراءة نص حيث أظهروا ابتساماتهم المشرقة وشغفهم وطاقتهم. على الرغم من كونه أول لقاء لهم، إلا أن طاقم العمل والمنتجون أعجبوا بالجو المريح، كما لو كانوا يعرفون بعضهم البعض لفترة طويلة.

من المخطط بدء تصوير “Love in Black Hole” هذا الشهر في مدينة Wonju بمقاطعة Gangwon. تهدف الدراما إلى تسليط الضوء على المناطق الطبيعية الأقل شهرة والمعالم المحلية والطعام.

نتطلع إلى الدراما وسنوافيكم بآخر أخبارها.

    0 0 صوت
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى