لغة الجسد

حسن لغة جسدك ^^^(في غرفة الاجتماعات)

هاااي انتا .. هل مللت من معاملة رئيسك السيئة لك ؟؟ ….

هااي انتي .. هل غضبتي لاستضعافك بين زملائك الذكور ؟؟ ..

هااي انتم .. هل عندكم عملا ً اصلا أو تدخلون غرف اجتماعات ؟؟ام مازلتم طلبة ؟؟ .. لا يهم 

قالت امرأة حكيمة يوماً ما ان غرفة الاجتماعات عبارة عن (مفترسين و فرائس) *هويتها غير معلومة و خبراؤنا فشلوا في الحصول على المعلومات سوى ان اسمها زيزي جاري التحريات *

عزيزي المتمرن الصاعد .. جئت للمكان الصحيح كي تتعلم ان تكون مفترس ! .. لغة الجسد ستعلمك أن تفرض سيطرتك على المحيطين و تتعلم الحديث غير المنطوق ! الرسالة التي تصل دون ان تتفوه بها ! المعنى الواصل دون الحاجة للكلمات .. يلا نعمل فورمة الساحل .. قصدي فورمة لغة الجسد .. 

هناك صور يا عزيزي المتمرن حدد فيها أيهم المفترس الأكبر ..

 

انظر و قل رأيك 

1

2

 

3

4

 

اختر الصور التي تظهر فيها المفترسين ….

تلميح .. يأخذون الحيز الاكبر .. يفرضون سيطرتهم .. 

1||2|| أنظر اليه عزيزي المتمرن و هوا يفرض وجهة نظره .. هذه حركة حيتان الأجتماعات  .. من المعلوم أن المفترس دائما يعلم منطقه نفوذه .. يأخذ حيزا و يحميه كي يتحرك فيه بحرية .. مفترس لا يخشي ان يضع يده على الطاولة لأنها في حيزه .. ثقته بنفسه عالية .. لا يخشى اظهار يديه فحسب ,,  بل يأخذ حيزا من الطاولة لنفسه و تلك حركة تجعله يؤثر على فرائسه .. أحذروا فإنه الأقوى هنا و أنتم جميعا خاضعين له ! 

 

 

عزيزي المتمرن .. إن هناك قلة سائدة التي تحكم الاكثرية .. بعد الحيتان تأتي القروش ! 

 

 

انظر و خمن كيف يفرض القرش سيطرته 

 

 

حتى دون أن يقف …

القرش أيضا يحوم في منطقته .. له سيادة عليها .. له حيز من الطاولة .. ليس مثل الحيتان التى ما إن تراها تعرف انها المفترسة الأكبر و انت في منطقة نفوذها .. لاكن تبدو سيطرته اثناء الحديث يأخذ مساحته و حيزه .. لا تستهن بالقروش عزيزي المتمرن …

و إن كنت لست قرشا ..

 

 

 

فكن دلفين ! .. ما أجمل تلك الحيوانات اللعوبة المنفتحة ..

 انظر للدلفين كيف يتشاور مع اصدقاءه بانفتاح و يطلعهم على وجهة نظره .. و لا ننسى أن الدلفين من المفترسين كذلك .. مجرد ان تبسط يديك للاسفل فانك انفتحت للحديث لاكن لك اليد العليا .. ان لك السلطة .. يمكنهم ان يتحدثو معك لاكنك السطلوي عليهم .. و إن كنت لا تحب ان يخشوك او ان تكون أعلى منهم .. 

 

 

 

 

لا بأس ان تكون الاخطبوط ! .. 

 

 

الاخطبوط كيف يفرض يديه و يبسطهما بانفتاح 

كن منبسط اليدين كفكرك المتقبل لكل الآراء .. سيرتاح الناس لك و يتقبلون كل آرائك التى تقدمها على كفك المبسوط لهم .. و كذلك سيعطونك آرائهم و وجهات نظرهم بكل صراحة و ثقة .. 

قد تقول ان الاخطبوط ليس مفترسا .. لاكن طريقة تقديم المعلومات و انبساط يديك يجعل الناس يتقبلون ارائك و يستمعون لك طوال الوقت حتى لو انتهى عمرهم و ماتو و انت تتحدث  خاصة لو استعملت حركة الأيماء برأسك كذلك .. أنك ساحر يا عزيزي الأخطبوط !

اسحرهم يا عزيزي ! 

 

 

 

أن هناك قلة مفترسة تتحكم في اغلبية فرائس .. إن لم تصل لمرحلة الافتراس لا تحزن عزيزي المتمرن فإنك مازلت نجم صغير !.. أجل اتدري ماذا يفعل نجم البحر ..

أنظر لنجم البحر العزيز الذي يفكر و يجمع المعلومات  و يحللها جيدا .. تلك وضعية جيدة كي تركز في الحديث حتى تسنح لك الفرصة .. (الرجل الأوسط يشبك يديه يسمع و يفكر ) 

كن واعي بمشاعرك و افكارك و كذلك واعي للذين حولك و كلامهم .. إن كنت تحقق ذلك التوازن فأنت نجم بحر .. عظيم يا فنان !

 

 

 

 

 

عزيزي المتمرن .. الأحياء المائية ليست كثيرة كما ترى .. و لا أجد وصف غير جمبري أصفه لهذا الوضع و أعذرني .. لنرى أوجه التشابه بينك و بين الجمبري .. 

منزوي و ظهرك منحني و قامتك ليست منتصبة .. جمبري 

يدك مقيدة و ان تحركت فهي حركة مفصلية بسيطة .. جمبري 

تخشى المواجهه و تفضل ان لا تكشف نفسك .. جمبري !!

شاهد قبل الحذف جمبري يشرح فكرته لحائط .. 

   

 

أحسنت بمواجهتهم .. لاكن لما تقيد يديك لجسدك ؟

جمبري وقعت فمصيدة .. 

استقبال معلومات 00000000% ..

 

ان الجمبري مميز .. له طعم رائع .. يصلح طعام لكل الأحياء البحرية .. ألا ترونه كيف ينزوي على نفسه في الكرسي .. يضع كتبه و ملفاته على حجره كانها حاجز يحميه .. و يديه دائما اسفل الطاولة .. لا يعلم منطقه نفوذ فليس للجمبري اي سُلطة .. بل له سَلطة .. 

فهو فريسة سهلة .. يمكنه القيام بالاعمال المكتبية المتبقية .. يسدي للناس دائما خدمة و لا يعرف كيف يقول لا .. اذا حضر لا يضيف او يقنع احد برأيه لانه مخفض صوته و لا يستتعمل يديه .. إذا غاب لا يلحظ أحد سوى أن عليهم أداء مهمات بنفسهم .. 

لا تكن الجمبري عزيزي المتمرن .. أفرد ظهرك .. ضع اشياءك على الطاولة .. ضع يديك و اظهرهما .. أبعث للناس رسائل انك لست سهل المضغ .. إذا بدأت فشرح رأي .. خذ وقتك و حريتك في التعبير بجسدك كذلك .. أقتدى بالمفترسين حتى تصبح منهم ! 

 

 

 

لو انك عزيزي المتمرن قررت سرقة بنك .. فأي شرطي تفضل أن يكون موجود وقت الحراسة ؟

 

أجل عزيزي المتمرن .. كنت  سأختار الشرطي أقصي اليسار مثلك .. جميعهم يديهم واضحة و يستعرضون قوتهم أنهم مفترسين و لا تعبث معهم .. أما الشرطي هذا .. حيزه صغير (انظر مساحة بين ساقيه) لا يفرض هيمنته كما يفرضها الآخرين .. لانهم احتلو مساحة و يديهم واضحة و قامتهم منصوبة “أنا مستعد !” ” لا تفكر حتى في مهاجمتي!” 

و هذه الوقفة ليست حكرا على الرجال .. 

ليس سيئا .. 5|10

أفضل .. 7|10

ممتاز 10|10 .. افرضي سيطرتك يا عزيزتي .. أعلميهم أنك مفترسة و لست فريسة .. كوني واثقة ! ..

هذه وقفة هي المفضلة بين جميع الوقفات السابقة .. أذا كنتي تتعاملين من ذكور كثيرا كطبيعة عملك .. و لم ترغبي ان يستهينو بك .. تلك الوقفة يعلمونها لنساء الشرطة كي يظهروا واثقين و اقويا .. و لا ضرر أن فعلتي المثل يا عزيزتي .. افرضي سيادتك .. أنتي البوص ! 

*مسموح للرجال ان يجربوها* 

 

اخر نصيحة في غرفة الاجتماعات يا اعزائي هي .. أن لم تكن مفترس ! لا تهاجم المفترسين ! 

أنظر 

لا تشر بأصبعك لاحد فإن هذا يسبب القلق و التهديد و قد يفهمو الرسالة انك تهددهم فيكن ردهم عنيف .. خاصة الحيتان و القروش يا عزيزي المتمرن ..

 

نهاية حلقتنا لغرفة الاجتماعات .. أرجو أن تستفيدو منها و أن تجدوها ممتعة كذلك .. لكم حرية الرأي بالنقاش في حركات الجسد المذكورة او تقديم نصائح أخرى .. ليست كل الصور تلائم الشرح 100% .. الموضوع فكاهي ذو محتوى علمي لتوصيل المعلومات بطريقة مرحة .. لم يتم ايذاء اي حيوان تم ذكره اثناء التصوير.. تمت الترجمة بمعامل بلوز .. كان معكم الكابتن .

بالتوفيق 

 

 

 

 

 

 

 

    4.1 9 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    8 تعليقات
    الأكثر تصويتاً
    الأحدث الأقدم
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    Nisrine
    Nisrine
    2 سنوات

    طريقة تقديمك الموضوع واو

    ARYAM
    2 سنوات

    الموضوع مهم مره شكرا لك 💙💙

    Lamis
    Lamis
    2 سنوات

    حلو

    Nisrine
    Nisrine
    2 سنوات

    اتوقع ذي الحركات تنفع في المدرسة كمان💜💜💜

    𝗛𝗮𝘄𝗿𝗮𝗮

    استمري

    𝗛𝗮𝘄𝗿𝗮𝗮

    شي خرافي👍

    Someone
    Someone
    2 سنوات

    حبييتت💙💙

    Adel bluezz
    Adel bluezz
    2 سنوات

    الأسلوب جدا جميل وممتع في الشرح يحببك في المقاله استمري يامبدعه

    زر الذهاب إلى الأعلى