التطورات العلمية و التكنولوجية

جيف بيزوس يسعى لإطالة عمره

السعي لتحقيق الخلود وعكس مسار الشيخوخة مجال علمي اجتذب العديد من أغنى رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا في العالم، ومن ضمنهم جيف بيزوس مؤسس أمازون الذي استثمر في شركة ناشئة جديدة قائمة على الأبحاث تسمى Altos Labs.

تم تأسيس Altos Labs في وقت سابق من هذا العام وجمعت ما لا يقل عن 270 مليون دولار لتطوير تقنية إعادة البرمجة البيولوجية. وهي عملية “توجيه الخلايا” أو إدخال عناصر تسمح للخلايا بالعودة إلى مرحلة جنينية أصغر، مما يعكس بشكل فعال عملية الشيخوخة بأكملها. والتي يعتقد بعض العلماء أنها يمكن تطبيقها على أجسام حيوانية كاملة. من هناك، يمكن أن تكون الخطوة التالية هي إطالة عمر الإنسان.

تقوم الشركة السرية بتوظيف أكاديميين يقومون بالتحقيق في كيفية تقدم الخلايا في العمر وما يمكن فعله لإبطاء عملية الشيخوخة حتى تتقدم أنسجتنا بشكل أبطأ. من خلال تقديم مليون دولار رواتب سنوية للعلماء، ستمول Altos الباحثين دون توقع وشيك للسلع أو الأرباح، على الأقل في البداية، وتخطط لفتح العديد من المعاهد في أماكن عدة بما في امريكيا، المملكة المتحدة، واليابان. أي علاج مضاد للشيخوخة قد يكتشفه العلماء سيكون قيمته المليارات.

    5 1 صوت
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى