كيبوب

جايهوب وجي دراغون معًا

شوهد J-Hope عضو BTS و G-Dragon عضو BIGBANG معًا في حفل عشاء Tom Sachs الأخير 

فوجئ عشاق الكيبوب تمامًا عندما شاهدوا صورًا حديثة لاثنين من كبار الآيدولز معًا.

في 26 يونيو بتوقيت كوريا، انتقل DJ / الموسيقار Kirioka من CMYK إلى Instagram الخاص به لمشاركة صورة جماعية تم التقاطها بعد حفل عشاء استضافه الفنان الأمريكي المعاصر Tom Sachs، الموجود حاليًا في سيول لعدد من المعارض.

من بين الأشخاص في الصورة الجماعية، يمكن رؤية J-Hope من BTS و G-Dragon من BIGBANG. 

نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة الاثنين معًا، تساءل العديد من مستخدمي الإنترنت عما إذا كانوا أصدقاء وما هي المناسبة الخاصة التي جمعتهم معًا.

تضمنت التعليقات على لوحة المجتمع عبر الإنترنت Instiz، “ما نوع هذا المزيج؟”، “هل ذهبوا إلى معرض Nike؟”، و “يبدو أنهما ذهبا إلى معرض Tom Sachs.”

علق آخرون على مدى إثارة رؤية النجمين معًا، بينما أشار آخرون إلى أن شوقا كانت موجودة أيضًا، وكتبوا، “ذهب كل من شوقا وجيهوب إلى معرض توم ساكس لول 

خلال نفس الحدث، نشر Tom Sachs صوره الخاصة من الحدث، وهذه المرة تضم عددًا من الوجوه الشهيرة، بما في ذلك Park Seo Joon و Choi Woo Sik و G-Dragon و Lee Chung Ha و Seolhyun عضو AOA و Jung Yu Mi و Ryu.

جون يول.أحد مستخدمي الإنترنت الذين شاركوا الصورة على Instiz سخر من أن G-Dragon شوهد في “تعتيم بنسبة 20٪” ، يسخر من صعوبة اكتشافه في الصورة على الفور.

 

 

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    شاهد أيضاً
    إغلاق
    زر الذهاب إلى الأعلى