كيبوب

توقف انشطة بتس كفرقة

في 14 يونيو ، أعلنت فرقة BTS أنها ستتوقف عن الأنشطة الجماعية للتركيز على الانشطة الفردية.  

في الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية في مثل هذا اليوم ، رفعت فرقة BTS مقطع فيديو بعنوان “Real BTS Dinner” على قناتهم الرسمية على YouTube BANGTANTV. كل عام خلال موسم Festa ، عندما تحتفل الفرقة بعيد ترسيمها ، يجلس الأعضاء دائمًا معًا لتناول العشاء مع بعضهم البعض ومع المعجبين.

و في هذا اليوم ، تحدث الأعضاء عن مواضيع مختلفة بدءًا من خطتهم الأصلية بألبوم “ON” إلى خطتهم المستقبلية.  أوضح RM أن العديد من الأشخاص من حوله تساءلوا عن سبب إصدار الفرقة لألبوم مختارات عندما لا يكون ذلك حتى في الذكرى السنوية العاشرة.

أوضح RM:

“الموسم الأول من BTS كان من المفترض ان يكون حتى  ‘ON’ في الأصل. كنا نخطط للقيام بجولة عالمية كبيرة والذهاب  إلى أماكن لم نكن فيها من قبل مثل الهند وأستراليا ، وعندما بدأنا  الترويج اتت جائحة  COVID-19.

و تحدثت الفرقة أيضًا عن خططهم للمستقبل ، وبعد قليل من التردد ، طرحوا موضوع ان يتوقفوا عن الترويج كفقرة لفترة للتركيز على الأنشطة الفردية.  

أوضح SUGA: 

لم نتمكن من التحدث عن هذا لمدة عامين ، لذلك كان الأمر محبطًا بعض الشيء. لم نتمكن من التحدث عن هذا. وإذا قد اتخذنا خيارًا معينًا  فربما لم نكن هنا بعد الآن. كنا نظن ، “لنذهب فقط إلى جرامي منذ أن تم ترشيحنا” ، وعندما لم نفز ، حاولنا ذلك مرة أخرى. كنا جميعًا منهكين من هذه العملية. ”  وأوضح كذلك ، “إذا تمسكنا بخطتنا الأصلية ، فسنكون قد عدنا بعد انتهاء جائحة كورونا . بالطبع ، كل هذا بعد فوات الأوان. لكننا عدنا مع اغنية Dynamite و Butter “بفضل هذا.  أعلم أنه لا ينبغي أن نأسف على الاختيارات التي اتخذناها. يمكننا التركيز على عملنا الفردي هذه المرة وبعد ذلك عندما نجتمع مرة أخرى كفرقة لن يكون هذا التآزر مثل أي شيء آخر”.

 

 أكد الأعضاء أيضًا أنهم يعيشون بشكل منفصل الآن ، “لقد أصبحنا أقرب الآن لأننا نعيش بشكل منفصل ، أدركنا مدى قيمة بعضنا البعض”.  أوضحوا أنهم سينهون أيضًا سكنهم لأن عقد إيجار شقة المسكن قد انتهى.  استعاد الأعضاء ذكريات حياتهم في سكنهم وأوضحوا أن الوقت قد حان للعيش بشكل منفصل لأنهم عاشوا معًا لفترة طويلة.

 أوضحت فرقة BTS أن ألبوم  ‘Proof’ سيشكل نهاية الموسم الأول من أنشطة مجموعة BTS.  بعد إصدار فيديو ‘Real BTS Dinner’. 

مارأيكم بتوقف الفرقة 

 

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى