الدراما الأسيوية

تأكيد طاقم دراما ” school 2021″

تم الانتهاء من طاقم التمثيل في الدراما القادمة ” School 2021 ” على قناة KBS 2TV !

ستكون الدفعة الثامنة القادمة من سلسلة “School” عن قصص الشباب الذين يختارون مسارات مختلفة بدلاً من مجرد التحضير لامتحانات الالتحاق بالكلية. ستصور الدراما الأحلام والصداقات والإثارة ونمو الشباب البالغ من العمر 18 عامًا وهم يقفون أمام مستقبل غير مؤكد.

سيلعب Kim Yo Han دور Gong Ki Joon الذي فقد حلمه في التايكوندو بسبب الإصابة. منذ أن لعب التايكوندو لمدة 11 عامًا، يشعر Gong Ki Joon بالضياع لأنه غير متأكد مما يجب عليه فعله. بعد أن عرض جاذبيته كعضو في WEi، يتطلع المشاهدون إلى التحول القادم لـ Kim Yo Han.

سيلعب Kim Young Dae دور Jung Young Joo، الطالب المنتقل مع قصة مخفية. قام الممثل بالفعل بأدوار مختلفة سابقًا ومن المتوقع أن يترك انطباعًا قويًا مرة أخرى من خلال “School 2021”. سيشارك Jung Young Joo أيضًا ماضيه السري مع Gong Ki Joon مما يثير لترقب علاقتهما.

ستلعب Cho Yi Hyun دور Jin Ji Won، الطموحة صاحبة الحلم الذي لا يتزعزع. وستعرض حضورها القوي مرة أخرى بلعب دور شخصية تعبر عن آرائها بثقة بينما تعاني من صراع مع والدتها بشأن الذهاب إلى الكلية.

ستتولى Hwang Bo Reum Byeol دور Kang Seo Young، التي تستعد لامتحان القبول بمفردها لدخول واحدة من أفضل خمس كليات في البلاد. من المتوقع ان تأسر الممثلة المشاهدين بشخصيتها الواقعية وسحرها الجريء حيث تصور بشكل مثالي شخصيتها.

من المقرر أن يتم بث “school 2021” في النصف الثاني من هذا العام.

 

سنقوم بنقل المزيد من الأخبار الجديدة لكم.

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى