الدراما الأسيوية

ايدول في مسرحية Military Musical

تم الإعلان عن طاقم الممثلين المرصع بالنجوم في المسرحية الموسيقية العسكرية القادمة“Meissa’s Song”. 

تدور أحداث “Meissa’s Song”  في دولتين لهما ثقافات مختلفة تمامًا: الدولة الخيالية Kamur حيث إستمرت الحرب الأهلية لفترة طويلة، وفي كوريا حيث تُجرى إختبارات K-pop. تتابع القصة قصة رامان، الذي ولد وترعرع في كامور عندما جاء إلى كوريا للبحث عن الجندي الموفد ميسا، الذي منحه الأحلام والآمال.

سيلعب Chanyeol دور Raman، الذي يأتي إلى كوريا للمشاركة في اختبار K-pop. كان رامان على إتصال بمختلف جوانب الثقافة الكورية من خلال أفراد قوات غاون المرسلة من قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، وهو يجيد اللغة الكورية. وكواحد من الشخصيات التي تم تسليط الضوء عليها في اختبار K-pop، سيعرض Raman عروضًا بمجموعة متنوعة من المفاهيم المختلفة.

سيتولى Kim Myung Soo من INFINITE وDaehyun من B.A.P دور Yeon Joon Seok، الذي يذهب إلى Kamur بعد التطوع ليتم إرساله بناءً على إقتراح صديق. عاش Yeon Joon Seok بدون حلم أو هدف خاص ولم يتوافق إلا مع مطالب والديه، لكنه واجه تحولًا كبيرًا خلال الفترة التي قضاها في Kamur أثناء تجربة سلسلة من الأحداث.

سيلعب Moon Yong Suk دور Yoon Seon Ho، الذي يحلم بالمساهمة في السلام العالمي ومساعدة الناس أثناء العمل مع الأمم المتحدة في المستقبل. يقترح Yoon Seon Ho على صديقه Yeon Joon Seok أن يتم إرساله طواعية ويذهبان معًا إلى Kamur.

النجمان الموسيقيان Brad Little  وMichael Lee سيلعبان دور الضابط القائد في المقر الرئيسي لقوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة. علاوة على ذلك، سيعرض 41 ممثلاً من القوات المسلحة والفرقة مهاراتهم الغنائية والتمثيل الموهوبة في المسرحية الموسيقية.

سيتم بث “Meissa’s Song” عبر الإنترنت من 15 إلى 17 أكتوبر.

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى