الدراما الأسيوية

انتقاد مستخدمي الانترنيت لدراما Melancholia

تجذب دراما tvN الجديدة Melancholia بطولة Im Soo Jung و Lee Do Hyun الانتباه من خلال ملصقات الشخصيات الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

في 15 أكتوبر، كشف فريق إنتاج Melancholia على قناة tvN عن ملصقات الشخصيات الرئيسية. تعود Im Soo Jung إلى الشاشة من خلال هذه الدراما لأول مرة منذ عامين حيث ظهرت آخر مرة في الدراما ‘Search: WWW’ في عام 2019.

قدمت tvN دراما Melancholia كدراما “تدور أحداثها في مدرسة ثانوية خاصة، حيث ينتشر فساد التمييز بين الطلاب حسب الأفضلية، ووصفت القناة القصة بأنها أجمل من رياضيات تتجاوز القوانين التقليدية والتحيز ضد العلاقة بين معلمة مادة الرياضيات وطالب رياضيات عبقري.”

اعترض مستخدمو الإنترنت على النص التوضيحي الموجود على إحدى الملصقات. في الملصق الذي يظهر فيه Lee Do Hyun، ورد نص يقول، “لا يُسمح لي بالإعجاب بهما، لا الرياضيات ولا أستاذتي.”

ذكر بعض مستخدمي الإنترنت قضية قصة الحب بين الطالب والمعلم وادعوا أنهم شعروا بعدم الارتياح لفكرة قصة رومانسية بين طالب قاصر ومعلمة.

علق مستخدمو الإنترنت في مجتمع شهير عبر الإنترنت، “هل هذه قصة أخرى عن” أنا المعلم أنت الطالب “؟” “هذا مثل تعليق درامي من 20 عامًا”، “هذا مبتذل جدًا” و “حسنًا … النص التوضيحي على الملصق هو المشكلة على ما أعتقد.”

بالإضافة إلى ذلك، أشار العديد من مستخدمي الإنترنت إلى أن الفجوة العمرية بين الممثلين ستجعل من الصعب الاندماج مع قصة الحب. في الواقع، Im Soo Jung، المولودة عام 1979، أكبر بـ16 عامًا من Lee Do Hyun، المولود عام 1995.

ما رأيكم بالقضية؟

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    1 تعليق
    الأكثر تصويتاً
    الأحدث الأقدم
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    Iman
    1 شهر

    بس جد كرانجججج 😶😶

    زر الذهاب إلى الأعلى