كيبوب

انتقاد برنامج James cores

   واجه برنامج The Late Late Show With James Corden الذي يعرض على قناة CBS إنتقادات بعد تحدثه بطريقة غير مباشرة إلى أن ظهور BTS مؤخرًا في الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك.

   بعد إصدار حلقة في يوم 20 من سبتمبر من برنامج The Late Late Show، افتتح المضيف جيمس كوردن قائلاً: “انطلقت الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الصباح في مدينة نيويورك، وبدأت ببعض الزوار غير العاديين … BTS كانوا هناك. زار BTS الأمم المتحدة … على الرغم من أن الكثير من الناس يقولون لماذا BTS هناك، فإن قادة العالم ليس لديهم خيار سوى أخذ BTS على محمل الجد. تمتلك BTS واحدًا من أكبر الآرمي على كوكب الأرض. لحظة تاريخية. إنها في الواقع أول لحظة الوقت الذي وجدت فيه الفتيات البالغات من العمر 15 عامًا أنفسهن في كل مكان يرغبن في أن يكونوا الأمين العام أنطونيو غوتيريش “.

   ردًا على تعليقاته الغير المحببة قام ARMYs بتعبير عن غضبهم وخيبتهم من المذيع، وبسبب الإنتقادات تم حذف الفيديو من موقع البرنامج الرسمي.

   وبعدها جاء رد عضو BTS شوقا كالتالي: “كان هنالك العديد ممن قالو “حسنا ماذا سيفعل مغنيين في الأمم المتحدة؟”، لقد جئنا هنا لهدف محدد لكي ندعم أهداف التنمية المستدامة عليكم ألا تنظروا إلينا بطريقة متحيزة.

    0 0 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى