الدراما الأسيويةكيبوب

الممثل Nam Gil يمدح Seokjin

الممثل kim nam gil ، وهو ممثل كوري جنوبي مشهور (“Pandora” ، “Memoir of a Murder ، “The Pirates” ،“Portrait of a Beauty” ، “The Fiery Priest” ، “Queen Seondeok“) هو  يُعرف أيضًا باسم الشخص الذي ألهم Kim Seokjin لبدء الحلم بأن يصبح ممثلًا.

 

تأثر Seokjin جدًا بدوره في الدراما التاريخية “Queen Seondeok” (2009) لدرجة أنه التحق بمدرسة التمثيل أثناء وجوده في مدرسة ثانوية ثم أصبح طالبًا في Konkuk.

 

تعد جامعة كونكوك واحدة من أعرق جامعات التمثيل في العالم، كما أن الالتحاق بها يعد تنافسيًا للغاية لدرجة أنه يمكن للناس محاولة اجتياز الاختبارات مرارًا وتكرارًا لبضع سنوات.  دخل Seokjin إلى Konkuk في المحاولة الأولى للاعتراف المبكر بمعدل تنافسي 200: 1.  لقد اجتاز امتحانين في التمثيل – التمثيل الحر والتمثيل المكلف، وأصبح الأول من بين 10 أشخاص فقط تم قبولهم (بشكل عام كان هناك أكثر من 2000 شخص). لقد أنهى Kim Seokjin بنجاح الجامعة بتخصص مزدوج في السينما والرسوم المتحركة في عام 2017 والتحق  للحصول على درجة الماجستير.

 

في مقابلة حديثة، حيث كان Kim Nam Gil يتحدث عن حياته، ذكر المراسل صداقته مع Seokjin.  شارك Nam-gil قصة عن لقاءهما على خشبة المسرح هذا العام، وذكر أنه يعلم أنه نموذج يحتذى به لـ Seokjin، ثم أشاد به كموسيقي وقال إنه يود رؤيته يمثل.

 

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها Kim Nam Gil عن Kim Seokjin.  في السابق، في عام 2020 في 13 يناير، ذكره لأول مرة وعندها اطلق عليه لقب “جيني الخاص بنا”، متمنياً التعرف عليه في الحياة الواقعية.

 

في 25 كاون الأول (ديسمبر) 2020، اصدر مقطع فيديو لـ Nam Gil يقوم بتفريغ نسخة من مجلة “ديكون” تحت عنوان جين.  لقد حظيت باهتمام كبير من المعجبين، كما أدلى Kim Nam-gil بملاحظة: “لديه وجه ممثل” – وهو تعليق يتلقاه seokjin  كثيرًا. 

 

 

أخيرًا، في يناير 2021، تمكن كل من Kim Nam-gil و Kim Seokjin من لقاء بعضهما البعض في حفل GDA الخامس والثلاثين.  اقترب منه Seokjin أولاً قائلاً “أردت حقًا مقابلتك يا هيونغ”.  التقطت وسائل الإعلام لحظة من الممثل يشير إلى المشهور.  للأسف، اعترف Nam-gil بأنه لم يكن قادرًا على طلب رقم Seokjin، لكنه يأمل أن يتصل به Seokjin.

 

دعونا نهنئ Seokjin على جعل الشخص الذي ألهمه مؤيدًا نشطًا له وصديقًا!

    5 1 صوت
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    2 تعليقات
    الأكثر تصويتاً
    الأحدث الأقدم
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    ShaY14
    ShaY14
    8 شهور

    كلنا بدنا نشوفه يمثل 😢😢😢😢

    ARYAM
    2 شهور

    يليت نشوف جين يمثل

    زر الذهاب إلى الأعلى