الدراما الأسيوية

المؤتمر الصحفي لدراما الصوتيه ‘Floor’

حضر كل من Moon Chae Won و Lee Jae Hoon المؤتمر الصحفي لفيلمهم الصوتي الجديد “Floor”.

في 16 ديسمبر KST، عُقد المؤتمر الصحفي لدراما Naver الصوتية الجديدة ‘Floor’ عبر الإنترنت من أجل منع انتشار COVID-19. ستجمع دراما Naver الصوتي الأول على الإطلاق أصوات الممثلين الرئيسيين مع المؤثرات المرئية، ويقدم محتوى لم يسبق رؤيته من قبل. من خلال استخدام المؤثرات الرسومية والمؤثرات الصوتية والموسيقى، من المتوقع أن توفر الدراما الصوتية “Floor” تجربة تجذب الإنتباه العالمي.

الدراما الصوتية ‘Floor’ هي دراما إثارة غامض يصور قصة المحلل الشخصي كانغ هو (يلعبه لي جاي هون) الذي يعمل مع ضابطة الشرطة شين جي هو (تلعبه مون تشاي وون) من أجل الكشف عن الحقيقة وراء الحوادث الغامضة. التي لا تزال تحدث في فيلا معينة.

كشف Lee Jae Hoon عن انطباعاته الأولى عن العمل مع Moon Chae Won لأول مرة في ‘Floor’. صرح قائلاً: “إنها المرة الأولى التي أعمل فيها مع Moon Chae Won في مشروع معًا، لكن أول لقاء لنا كان في حفل Blue Dragon Film Awards قبل عشر سنوات. لقد فزنا بجائزة الممثلين المبتدئين بجوار بعضنا البعض. في ذلك الوقت، لقد استقبلنا بعضنا البعض بخجل بعد استلامنا جائزة. بعد تحية بعضنا البعض، شاركنا اهتماماتنا في العمل معًا يومًا ما، لكنني سعيد لأننا التقينا أخيرًا [في مشروع]”.

ابتسمت مون تشاي وون كما أضافت: ” بعد استلامنا جائزة، استقبلنا بعضنا البعض في حفلة ما بعد العرض الأول للفيلم أيضًا.  لقد كان من الرائع حقًا الإلقاء مرة أخرى، ولكن هناك أيضًا بعض الجوانب المؤسفة.  لابد أنه كان هناك بعض المعجبين الذين تطلعوا إلى مشروع يظهر فيه وجهانا معًا.  لكنني أتطلع إلى هذا النوع من الإجتماعات في المرة القادمة “.

وفي الوقت نفسه، يحتوي “Floor” على إجمالي ست حلقات وسيتم إتاحته للمشاهدة مجانًا من خلال Naver’s Vibe في 27 ديسمبر.

    5 1 صوت
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    زر الذهاب إلى الأعلى