كيبوب

إنجازات سولو روزي

في يوم 12 مارس الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت كوريا الجنوبية قامت روزي بإصدار أغنية ترسيمها الفردي مع ألبومها المُنفرد “R”، والذي يضم الأغنية الرئيسية “On The Ground”.

– 

وبعد وقت قصير من إصدار أغنية “On The Ground”، لم يقتصر الأمر فقط على إرتفاعها في المُخططات المُوسيقية المحلية ، ولكنها احتلت أيضًا المرتبة الأولى على مُخططات آيتونز العالمية في جميع أنحاء العالم حيث تصدرت روزي آيتونز 52 دولة مع ‘On The Ground’ في أقل من 12 ساعة فقط بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والبرازيل والمكسيك وتشيلي وإسبانيا وفرنسا واليونان والبرتغال وتركيا وهونغ كونغ وماكاو وسنغافورة وتايلاند وفيتنام وغيرها ، و كما أنها أصبحت أول منفردة كورية تدخل في المرتبة الأولى في ايتونز أمريكا ، وقد حطمت الرقم القياسي لهذا العام حيث تصدرت ايتونز 47 دولة متخطية أغنية ‘Driver’s license’ لفنانة اوليفيا التي دخلت ايتونز 40 دولة. وقد حققت ايضًا في أول نصف ساعة من نزول سولو ترسيمها على شهادة بلاتينية من موقع QQ Music الصيني و ايضًا حققت الشهادة الألماسية وتصبح الفنانة الكورية الوحيدة التي تحقق هذا الإنجاز. 

و قد نجح الفيديو الموسيقي لـ “On The Ground” في حصد أكثر من 39 مليون مشاهدة في أقل من اول 24 ساعة وقد حطم رقم ساي القياسي منذ 8 سنوات وتصبح أعلى فنان كوري منفرد مشاهدة في التاريخ و أيضًا قد وصلت إلى 1 مليون إعجاب في أقل من ساعة و 23 دقيقة وقد أصبحت أسرع منفرده في التاريخ تحقق هذا الإنجاز ! سجل ألبوم روزي المُذهل”R” رقمًا قياسيًا جديدًا لأكبر عدد من الطلبات المُسبقة التي حققتها أي مُغنية منفردة في كوريا الجنوبية.

 

وستؤدي روزي أغنيتها المُنفردة الجديدة “On The Ground” للمرة الأولى في 14 مارس على مسرح “Inkigayo” على قناة SBS وكما أنها ستؤدي أيضًا في برنامج جيمي فالون “The Tonight Show” على قناة MBC الأمريكية يوم 16 مارس بالتاريخ الكوري.

 

تهانينا لروزي على تحقيقها الكثير من الإنجازات في أول يوم من ترسيمها الفردي !

نتمنى أن نواصل نقل معلومات جديدة و جيدة عن الفرقة و العضوات

    4.3 6 أصوات
    تقييم المقالة
    إدعموني بالنقر على الإعلان الأخضر

    مقالات ذات صلة

    إشتراك
    نبّهني عن
    guest
    1 تعليق
    الأكثر تصويتاً
    الأحدث الأقدم
    آراء مضمنة
    شاهد جميع التعليقات
    Hana
    Hana
    1 شهر

    41.6فاول 24 ساعة

    شاهد أيضاً
    إغلاق
    زر الذهاب إلى الأعلى